صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

نور.. من حريق «السيشوار» للتسمم فى قطر

10 مايو 2015



كتب - رشدى الدقن
آفة حارتنا النسيان كما قال العملاق نجيب محفوظ ، وآفة أيمن نور الأضواء، الرجل الذى فضل بيروت مكان إقامة بعد 30 يونيو لا يطيق الابتعاد عن دائرة الضوء. لم يكن جديدًا زعم أيمن نور أنه تعرض للتسمم ولم يكن جديدًا أن تخرج صفحات إخوانية وقنوات لها تقول إن المعارض - كما وصفوه - تعرض لمحاولة تصفية، فنور ليس لديه سوى طريق واحد كلما تعرض لأزمة، ادعاء تعرضه لمحاولة اغتيال.
نور الذى يبحث عن جواز سفر ولديه مخاوف من العودة الى القاهرة لتجديد جواز سفره  - كما انفردت «روزاليوسف» من أيام بالخبر- فاجأ الجميع بخبر عن تعرضه للتسمم فى الدوحة.
اللافت أن نور ومنذ بداياته فى ثمانينيات القرن الماضى شغل  الناس بموضوعات  صنعها عن التعذيب فى السجون. وبعد سنوات أخرى تفجرت  قضية التوكيلات المزورة  لحزب الغد الذى اسسه وتم سجنه بسببها. لكن تظل أطرف محاولات نور لكسب التعاطف هى واقعة السيشوار، والتى زعم نور وقتها انه تعرض لمحاولة اعتداء وآثارها على جبينه
تاريخ أيمن نور السابق والحالى يشير إلى أنه يستثمر كل شىء لمصلحته.. فعندما صرحت زوجته بنفسها عن الطلاق، راح يكذب ويتحدث عن المؤامرات التى تحاك له فى الظلام. وعندما كان يريد النجاح فى انتخابات مجلس الشعب بباب الشعرية كان يزعم تعرضه لإطلاق نار ليكسب تعاطف الناخبين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
كاريكاتير أحمد دياب
القوات المسلحة: ماضون بإرادة قوية وعزيمة لا تلين فى حماية الوطن والحفاظ على قدسيته
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم
معركة بالأسلحة فى مركب على النيل بسبب «الفاتورة»

Facebook twitter rss